top of page

"هدية" تخدم ما يتجاوز النصف مليون معتمر ومصلي في النصف الأول من رمضان

تاريخ التحديث: ٢٩ أبريل ٢٠٢٢



خدمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك ما يتجاوز نصف مليون معتمر ومصلي وزائر في 45 نقاط اتصال لها بضيوف الرحمن ابتداءاً من محطتي قطار الحرمين بمكة المكرمة ومحطة مطار الملك عبد العزيز الدولي بجده ومركزي النقل والتجمع التابعة للنقابة العامة للسيارات، مداخل مكة في "محطة جرول، محطة الكعكية، محطة النوارية، محطة الزايدي، محطة أجياد المصافي" وفي المسجد الحرام بـ"صحن المطاف، الساحات الخارجية، مصلى أبوبكر الصديق، المقر الرئيسي للجمعية" وفي المسجد النبوي بـ" الساحات الخارجية، مركز رعاية الأطفال التائهين".





من جهته بين المدير التنفيذي للجمعية المهندس إحسان الريس أن الجمعية ولله الحمد والمنة خدمت 664,101 معتمر ومصلي خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، موضحاً أن هدية أطلقت حزمة من البرامج والخدمات المتنوعة لخدمة المعتمرين والمصلين في مكة المكرمة والمدينة المنورة؛ للتسهيل عليهم أثناء أداء مناسك العمرة أو الصلاة بالبيت العتيق وزيارة مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم بتقديم وجبات الافطار والسحور للصائمين، وتوزيع عبوات سقيا الماء المبردة، وتوزيع هدايا البرامج التوجيهية في غذاء الروح، وتقديم عربات كبار السن والأشخاص ذوي الاعاقة كهدايا للمعتمرين والمصلين لهم، ورعاية الأطفال التائهين بمركز الجمعية في المسجد النبوي الشريف مؤكداً على حرص مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية على الارتقاء بالخدمة المقدمة لضيوف الرحمن تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكمية رعاها الله والتي تولي الحاج والمعتمر والزائر اهتماماً كبيراً وتوفر كافة التسهيلات لينعم بالطمأنينة والسكينة أثناء أداء مناسكه.




أضاف " الريس " أن الجمعية تفتح باب المشاركة والبذل في أوجه الخير لإكرام ضيوف الرحمن بدعم برامج وخدمات هدية الحاج والمعتمر عبر متجر هدية الالكتروني hgc.org.sa ، والتحويل عبر الحسابات البنكية.


Comments


bottom of page